تخطى إلى المحتوى
Home » مكتب ترجمة معتمدة من جميع الجهات

مكتب ترجمة معتمدة من جميع الجهات

مكتب ترجمة معتمدة من جميع الجهات

سواءً كنت طامحًا لتوسيع نطاق عملك، أو أنك تسعى للحصول على منحة في أي بلد أجنبي، أو كنت تحضر للسفر أو غير ذلك، فإن الاعتماد علي مكتب ترجمة معتمدة بوابتك للوصول لكل ما تريد، ونحن في الألسن نوفر لك ترجمة النصوص لأي لغة وبأعلى معايير الدقة كي تُقبل في جميع الجهات، حيث نمتلك جميع المقومات التي تعيننا على التميز، وفي هذه المقالة نوضح لك أبرز الخدمات التي نوفرها بأعلي دقة، والطريقة اليسيرة التي يمكنك التواصل بها معنا، ونكشف عن بعض المزايا التي تجعلك مطمئنًا عند التعاون مع الألسن، فأنت في أيد أمينة!

يوفر الألسن أدق ترجمة معتمدة لجميع اللغات فى كل المجالات

قد يمكن الاعتماد على الترجمة غير الرسمية في بعض الأمور الشخصية، ولكن عندما يتطلب الأمر الاحترافية والتميز، فإنه لا بديل عن الاعتماد على أصحاب الموثوقية والدقة في الألسن، وفيما يلي نتناول معًا أهم المجالات التي تحتاج للاستعانة بالألسن كأفضل مكتب ترجمة لجميع اللغات:

1. ترجمة العلامات التجارية

العلامة التجارية من أكثر الأمور حساسيةً، فهي تعبر عن الكيان ككل، ولذا يحتاج الكثيرين لترجمتها ترجمة معتمدة ولعدة لغات حتى يصبح من حقه اعتمادها في أماكن مختلفة من العالم، ولكي يتاح له القدرة علي توسيع نطاق عمله واستهداف جمهور أوسع.

نتيح في الألسن ترجمة العلامات التجارية وجميع الأوراق المتعلقة بها عبر مترجمين محترفين تفاديًا للحصول على ترجمة حرفية تؤدي إلى خلل في المعنى وضرر بالعلامة التجارية وسمعتها.

2. الترجمة الطبية

المجال الطبي لا مجال للتهاون فيه، فهو يتعلق بأرواح البشر، تساعد الترجمة المعتمدة من مكتب الألسن على تسهيل التواصل الفعال بين الأطباء والمرضى، ما يساعد على التشخيص الصحيح وبالتالي وصف العلاج المناسب.

3. ترجمة أوراق الهجرة و السفر والتأشيرات

نحن نعي جيدًا أن من أهم الأوراق التي يمكن أن يحتاج إليها الفرد عند السفر هي المستندات الخاصة بحالته الصحية، ولعل المثل القريب في ذلك كان منذ عامين عندما اجتاح فيروس كورونا العالم ووفرت منظمة الصحة العالمية التطعيم الخاص به في كثير من بلدان العالم.

في ذلك الوقت أصبحت الأوراق التي تفيد بأن الشخص حصل على التطعيم أمرًا لا غنى عنه عند الانتقال من بلد لآخر، وبالتالي كان لا بد من الحصول على مستند مترجم من مكتب ترجمة معتمدة ليمكنك من استكمال إجراءات السفر لأي دولة.

الحديث عن وثائق السفر يمتد ليشمل العديد من المستندات مثل

  • شهادات الميلاد
  • ووثائق الزواج أو الطلاق
  • وغيرها، والتي يجب أيضًا ترجمتها واصطحابها أثناء الإعداد للسفر.

كل ذلك وأكثر تجده متاحًا في مكتب الألسن، فمهتمنا الأولي توفير ترجمة معتمدة لكل الوثائق التي تحتاج إليها لنتيح لك تجربة سفر يسيرة خالية من المتاعب.

4. خدمات الترجمة الفورية

الكثير من المؤتمرات والاجتماعات الدولية حول العالم تتطلب الاستعانة بالترجمة الفورية من مكتب ترجمة معتمدة، حيث تضم هذه الفعاليات عدة ممثلين من عدة دول ولكل ممثل لغته الخاصة، وتسهل الترجمة الفورية المعتمدة من مكتب الألسن وصول الحوار الأصلي لجميع الأطراف بحيادية مما يساعد على تسهيل النقاشات بين الجميع.

5. ترجمة المواقع الالكترونية

هل تحلم بوصول موقعك للعالمية وتوسيع تجارتك والحصول على جمهور مستهدف جديد في أماكن مختلفة من العالم؟

أيًا ما كانت أحلامك فإننا هُنا لنسهل تحقيقك لها ، حيث نتيح لك التواصل مع الجمهور المستهدف بلغته الأم و بمصطلحات سليمة ومألوفة، ونعينك على ترجمة كل المستندات الخاصة بالبيزنس، وكذلك ترجمة صفحات الموقع لعدة لغات باحترافية، كي لا يضطر عميلك للاعتماد على ترجمة جوجل الحرفية في حالة أنك تخصص لغة واحدة لا يفهمها. إليك أهم الخطوات حول كيفية إنشاء موقع إلكتروني متعدد اللغات للحصول على تجربة مستخدم مثالية؟ كما يمكنك الإستعانة بالألسن من أجل ترجمة موقعك بدقة فائقة .تناسب العملاء في جميع المجالات في وقت مثالي.

6. الترجمة القانونية

تعتمد الترجمة القانونية بشكل أساسي على مصطلحات معقدة لا يفهمها إلا أصحاب الخبرة وأهل المجال في الألسن، كما أنها تحتوي بالتأكيد على العديد من البيانات الخاصة والحساسة بالوقت ذاته، والتي يجب أن تترجم بشكل دقيق للغاية بدون أي أخطاء، لأن أي تغيير في الترجمة عن النص الأصلي سينتج عنه الكثير من العواقب غير المحمودة، وهذا ما يجنبك إياه تعاملك مع مكتبنا، حيث الدقة والموثوقية والسرية التامة.

7. الترجمة التقنية

تخيل أنه لولا الترجمة التقنية المعتمدة باللغة العربية ما كنت ستتعرف على الكثير من البرامج والألعاب التقنية الموجودة الآن على هاتفك المحمول؟

لذا فإن الترجمة التقنية واحدة من أهم مجالات الترجمة في عصر التطور التكنولوجي، حيث هناك جديد في كل لحظة.

وبدورنا فإننا نقوم بتوفير ترجمة تقنية احترافية ومتميزة تتيح تبادل المعلومات والبرامج التقنية بين الباحثين والمبرمجين في كافة أنحاء العالم؛ لنكون جزءًا من التطور والتقدم البشري.

الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة

هل الترجمة للغات متعددة أفضل للأنشطة التجارية أم الاعتماد على لغة واحدة فقط؟

دعني أسألك سؤالين: 

  • هل تستهدف بلد تتحدث لغة واحدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيكفيك لغة واحدة ولكن كن علي علم أنه مع التنوع والدمج في عصرنا الحالي، لا يوجد دولة يتحدث شعبها لغة واحدة، وبذلك فأنت تفقد الكثير من جمهور هذا البلد.
  • هل تطمح لتوسيع نطاق عملك وزيادة أرباحك؟ إذا كانت الإجابة بنعم فكيف السبيل لذلك الهدف دون أن تخاطب جمهور كل بلد تطمح في استهدافه بلغته الأم! فالترجمة للغات متعددة هي السبيل لذلك وأهم أداة يمكنك الاعتماد عليها لتصل لهدفك بسهولة.

مميزات التعامل مع مكتب ترجمة معتمدة

على الرغم من انتشار العديد من المترجمين الفريلانسرز، إلا أنه يبقى الاعتماد على مكتب ترجمة معتمدة من أفضل الخيارات المتاحة، حيث يوفر لك كل ما تحتاجه لتحقيق أقصي استفادة من النصوص المُترجمة، وإليك أبرز تلك المميزات:

  • ترجمة احترافية ومميزة بأعلى معايير الجودة العالمية

يختار أي مكتب ترجمة معتمدة فريق المترجمين بدقة شديدة، حيث يعتمد على الكفاءات العليا في كافة اللغات، مما يؤكد الحصول على ترجمة مميزة.

مثلا يجب اختيار المترجم بعد التأكد من اتقانه للزوج اللغوي بدرجة احترافية تساعده على معرفة كافة المصطلحات والكلمات الدارجة في اللغتين، بالإضافة إلى ثقافة تلك البلدين، وذلك للوصول لأعلى مستوى احترافي في الترجمة.

  • موثوقية المستندات وضمان قبولها من كافة الجهات

يحتاج الكثير إلى الترجمة من خلال مكتب ترجمة معتمدة سعيًا للحصول على مستندات موثوقة يمكن استخدامها في الجهات الرسمية والأماكن الحكومية مثل السفارات والوزارات وغيرها.

  • ترجمة كافة أنواع النصوص وأكثرها تعقيدًا

لا يقتصر عمل مراكز الترجمة المعتمدة على نوع محدد من أنواع الترجمة، بل يضم المكتب المعتمد فريقًا كبيرًا من المترجمين المتخصصين فى جميع التخصصات كالترجمة الطبية والقانونية والتقنية وغيرها، وبالتالي تضمن أنك في مكان واحد ستجد إجابة لجميع طلباتك مهما كانت لغة أو تخصص أو حتى درجة تعقيد مستنداتك.

أفضل مكتب ترجمة معتمد لجميع اللغات

خطوات يسيرة لتحصل على مستند مترجم لعدة لغات باعتماد مكتب ترجمة موثوق

نُسهل في الألسن طريقة التواصل مع العملاء، ونتيح عدة طرق فعّالة يمكنك الاعتماد عليها لتقدم لنا كل احتياجاتك، ومن ثم تبدأ عملية الترجمة وتنتهي بنصوص مميزة تُرجِمت باحترافية، وإليك الخطوات اليسيرة التي نتبعها لضمان ترجمة مستنداتك بدقة عالية:

1. تواصل معنا بالطريقة التي تلائمك

يمكنك التواصل معنا بزيارة أحد فروعنا المنتشرة في الوطن العربي، أو عبر الواتساب والإيميل، فلدينا خدمة عملاء ممتازة ومتعاونة تهدف دائما للإجابة على كافة الأسئلة واستقبال جميع طلباتك لتنقلها للمختص بكل دقة.

2. نخبرك بالتكلفة الكاملة قبل البدء وموعد التسليم

نحن لا نخفي أية مصاريف، حيث نؤمن بالمصداقية وننتهج الشفافية في جميع المراحل، ولذا وبعد استلام طلبك، سيفحص المختص جميع الأوراق ويخبرك بدقة بالتكلفة الكاملة، والتي نراعي فيها دائمًا ان تكون في متناول الجميع، وكذلك نوضح لك موعد التسليم ونلتزم به.

3. بدء عملية الترجمة

بعد اتمام الاتفاق، تبدأ عملية الترجمة، حيث يختص كل مترجم في الترجمة للغة المتخصص فيها، حيث سيقوم كل مترجم بالاطلاع على النص كاملًا وفهمه وقراءته أكثر من مرة، ومن ثم يبدأ في نقل المضمون كاملا للغة المطلوبة مراعيًا الفروقات الثقافية والمصطلحات المتعارف عليها.

4. المراجعة والتدقيق

بعد انتهاء عملية الترجمة، تسند الأوراق للمختصين – مختص لكل لغة- ليقوموا بعملية المراجعة وتدقيق النص كاملًا للتأكد من خلوه من أية أخطاء نحوية أو لُغوية، وكذلك ليتأكدوا من أن مضمون النص الأصلي قد نُقل كليًا لكل لغة مستهدفة باحترافية.

5. تعديل صيغة المستند

بعض العملاء تطلب استلام مستنداتها بصيغة معينة، ما دفعنا لتوفير فريق محترف يجيد التعامل مع جميع أنماط وصيغ المستندات، حيث تختلف الصيغة باختلاف التخصص واختلاف الغرض والجهة التي سترسل إليها، ومهما كان المطلوب، فإننا نوفره بسهولة.

6. تقديم المستندات للعميل وتلقي التعديلات إن وجدت

نادرًا ما يطلب عملائنا تعديلات بعد التسليم، فنحن نلتزم بكل ما يطلبه عملائنا حرصًا على وقتهم وكي لا نتيح أية فرصة لتأخرهم عن الموعد المحدد، ومع ذلك، في حالة وجود أي تعديل، فإننا بكل رحب ننفذه بأسرع وقت.

7. خيارات عديدة للدفع

بعد تمام المهمة بنجاح، والتأكد من رضا عملائنا التام، تأتي مرحلة دفع المستحقات، والتي نوفر لها عدة وسائل دفع يمكنك اختيار أي منها حسب المتاح والمناسب لك.

  • تحويل بنكي.
  • عن طريق PayPal.
  • عن طريق فودافون كاش.
  • كما يمكنك الدفع بالفيزا او نقدًا داخل الفرع.
مكتب ترجمة معتمد لجميع اللغات

لماذا يُعد الألسن أفضل مكتب ترجمة معتمد لجميع اللغات؟

بخبرات تتزايد يومًا تلو الآخر، وقدرات وإمكانيات تتضاعف بوتيرة متزايدة، يوفر الألسن خدمات الترجمة المعتمدة لأكثر من 50 لغة تشمل أهم لغات العالم.

حيث نمتلك متخصصين بارعين يتحدثون مختلف لغات العالم بطلاقة ويفهمون جيدًا الفروقات الثقافية وعادات جميع البلاد، وبفضل هذا التنوع الفريد تمكنا في الألسن من أن نكون الخيار الأول للباحثين عن ترجمة أي تخصص ولأي لغة.

ولكي نضم تميز واحترافية نصوصًا المُترجمة، فإننا نوفر في الألسن كل مقومات النجاح التي ساعدتنا على المضي قدمًا في عالم الترجمة بمختلف تخصصاتها، وإليك أهم تلك المزايا التي تبرهن لك أنك في المكان الأفضل دائمًا:

كل لغات الترجمة متاحة

لا نقتصر في الألسن على اللغات الأكثر شيوعًا كالإنجليزية والفرنسية والعربية، بل نمتلك فريقًا متنوعًا يضم متخصصين مهرة يجيدون أكثر من 50 لغة بطلاقة، فمهما كانت اللغة التي تود ترجمة أي مستند إليها تجد لدينا متخصصًا فيها مستعدًا بكل رحب لمساعدتك!

ترجمة تُقبلها جميع السفارات والجهات الرسمية

يحظي مكتبنا بثقة وتقدير جميع السفارات التي وجدت لدينا جميع مقومات التميز فمنحتنا الاعتماد، ولذا فإن الألسن بوابتك للحصول على أوراق مقبولة في كل الأماكن داخل مصر وخارجها.

سرعة في التنفيذ مع الحفاظ علي الجودة

أيا ما كانت كمية المستندات التي تود ترجمتها، فبإمكاننا إنجازها في أسرع وقت، محافظين على سلامة محتواه ودقة نقل المضمون باحترافية، فنحن نعتمد في السرعة على التنوع الكبير والوفرة في أعداد المترجمين المتخصصين لدينا، ما يتيح لنا أن نوفر أدق الخدمات بأسرع وقت وبأفضل جودة.

بياناتك الحساسة في أيد أمينة

بعض المستندات قد تُترجم في أي مكان وبعضًا آخرًا لا بديل له عن الألسن، فنحن ملاذك الآمن الذي يتعامل مع أكثر النصوص حساسيةً بأعلى معدلات الخصوصية والسرية، فمع الألسن، لا تقلق أبدًا بهذا الشأن.

أسعارنا لا تقبل المنافسة

رضا عميلنا هو أكبر مقابل نطمح لأن نتقاضاه جراء تميزنا، فنحن نوفر أعلي الخدمات بأنسب الأسعار؛ سعيًا لخدمة جميع العملاء، ولنكون جزءًا أساسيًا في نجاح أي عميل مهما اختلفت ميزانيته.

الخاتمة

الاستعانة بمكتب ترجمة معتمدة لجميع اللغات بات أمرًا ضروريًا وحاجةً مُلحة للكثير من الأنشطة التي ترغب في توسيع نطاق أعمالها وتصل للجمهور في عدة دول بلغته الأم، ولكن اللغة وحدها لن تجدي نفعًا، حيث أن هناك الكثير من المعايير الواجب توافرها في مكتب الترجمة لتضمن أن النصوص تُرجمت للغة المستهدف بشكل سليم، وهو ما نوفره لك في الألسن عبر نخبة من أمهر كوادر عالم الترجمة.

سؤال وجواب

ما هي المجالات التي يوفر الألسن خدمات ترجمة لها؟

نوفر في الألسن خدمات ترجمة لجميع التخصصات، فلدينا متخصصين محترفين لكل تخصص.

هل يوفر الألسن ترجمة للغات النادرة؟

بالطبع، حيث لا تقتصر خدماتنا للغات الشائعة فقط، فنحن متخصصين في أكثر من 50 لغة حول العالم.

هل تختلف التكلفة باختلاف اللغة؟

في المجمل تختلف، ولكن مع أسعارنا المخفضة، فإن ترجمة أندر اللغات في الألسن قد تقل تكلفتها عن ترجمة أشهر اللغات في أي مكتب آخر.

كيف يمكن لمترجم واحد أن يترجم أكثر من لغة؟

قد يجيد البعض أكثر من لغة ما يمكنهم من الترجمة للعديد من اللغات، ولكن هذا الأمر نادر الحدوث، ولذا فإننا نوفر متخصص لكل لغة لنضمن أنه يجيد كل تفاصيل اللغة المستهدفة ولغة المصدر كذلك.

phone